اهلا بيكم فى منتدى العربى الاول لملك السينما الهنديه شاروخان

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا بيكم فى منتدى العربى الاول لملك السينما الهنديه شاروخان

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

» {scrolling_row.recent_topic_row.L_TITLE} اريد رأيكم بزوجة الكنج  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ {ICON_TIME} {scrolling_row.recent_topic_row.S_POSTTIME} {BY} {scrolling_row.recent_topic_row.S_POSTER}
» {classical_row.recent_topic_row.L_TITLE}{BY} {classical_row.recent_topic_row.S_POSTER} {ON} {classical_row.recent_topic_row.S_POSTTIME}

قصمنجيه
bosylovesrk
memakhan
7 مشترك

اريد رأيكم بزوجة الكنج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

memakhan
    memakhan
    عضو

اريد رأيكم بزوجة الكنج  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty اريد رأيكم بزوجة الكنج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف memakhan الأربعاء مارس 10, 2010 5:21 am

Evil or Very Mad Evil or Very Mad [size=24][color=red] السلام عليكم
    اريد اسألكم وتجاوبوني بصراحة
    هل جوري تستحق ان تكون زوجة الكنج ؟؟[/color][/size]
    bosylovesrk
    bosylovesrk
    Admin
    Admin

اريد رأيكم بزوجة الكنج  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty رد: اريد رأيكم بزوجة الكنج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف bosylovesrk الأربعاء مارس 10, 2010 7:33 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سؤال جدا رائع
    راينا فى زوجه الكينج الكثير منا مش هيختلف فيه

انا شايفها مش بتقدر الكينج مش عارفه قيمه الشخص اللى عايش معاها
    وانا مش هقدر انسى ردها لما كانت فى برنامج كافى ويز كاران
    لما كانت مع سوزان زوجه هريتك
    وسئلهم كاران ازوجكم بيمثلوا مع جمالات السينما ايه شعوركم
    وترد وتقوله انا كل ليله بدعى اذا مش كان لينا نصيب نكمل مع بعض يرزقنى بواحد وسيم

وسوزان تقول انا مش اقدر اتصور حياتى من غير هريتك

راى فى غورى او مسمى اخر ام فازلين انها فعلا مش تستاهل الكينج عشان مش عارفه قيمته
    انا مش بحبها
    memakhan
    memakhan
    عضو

اريد رأيكم بزوجة الكنج  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ Empty رد: اريد رأيكم بزوجة الكنج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مُساهمة من طرف memakhan الخميس مارس 11, 2010 3:51 am

اوووووووووو مااااااااااااااااااي كااااااااااااااد
    اكو وحدة تكدر تكول مثل هذا الكلام علة الكنج
    والمفروض انو هية اكثر واحدة تكون واثقة بي
    عن جد ممقدره اللي هيه فيه . Mad Mad
    قصمنجيه
    قصمنجيه
    عضو نشط

مُساهمة من طرف قصمنجيه السبت أبريل 03, 2010 3:25 pm

عن جد هي تعرف انها مااخذه واحد من اجمل ممثلين و حلو تمثيله كثير انا من اشد المعجبات فيك وودي اجي الهند علشان اشوفك و اخذ توقيع منك وصوره لك بس
    قصمنجيه
    قصمنجيه
    عضو نشط

مُساهمة من طرف قصمنجيه السبت أبريل 03, 2010 3:26 pm

وهي زينه و لازم تقدر الحياة الزوجيه و كفي انه هو يحبهااااااا و يتفهم معهااااا
    maria_srk
    عضو

مُساهمة من طرف maria_srk الأربعاء أبريل 14, 2010 10:52 pm

السلاااااااااااااام عليكم

انا عضوة يديدة معاكم ان شاء الله تقبلوني مياكم

أنا أشوف انه جوري لما تقول هذا الكلام ما تريد زوجها يتكبر أو يغتر بنفسه مثل ريتيك روشان

هذي كلها حركات نسائية وكل المتزوجات يسون نفس الشيء يطلعون ريايلهم مب شيء عشان محد يحط عينه او يحسدهم على العيشه اللي هم عايشيناه حركات يعني

وجوري احترامتها وقدرتها لما قرأت كتاب عن حياة شاروخ وهم الاثنين يحبون بعض من أيام المراهقة ولما تزوجوا جابها شاروخ معاه لمومبي وما كان عندهم اي شيء كان عندهم غرفة وحمام ومافيها اي شيء من الأثاث لمدة سنة صبرت معاه كانوا ينامون على الأرض والفرش لين ما صار شاروخ اليوم واشتهر أكثر نفس ما قال شاروخ "جوري كانت دائما تساندني وتنصحني ولم تكترث لما هي تريد كانت دائما تفكر بما أنا أريد لذلك احترمهاواقدرها كثيرا"

وبعدني كما قال شاروخ "جوري ليس لها شخصية غير انها معروف بزوجة شاروخ خان وهذا ما يجعلني احبها اكثر انها انسانة بسيطة وتواجه الحياة ببساطة ودائم تعطيني الدافع بضحكتها" cheers

لو غيرها من النساء كان تركتوه من زمان لما ما وفرلها أقل شيء مسكن ومأكل هذا أبسط شيء لكنها تمت معاه وساندته لأنها تحبه اريد رأيكم بزوجة الكنج  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 495644

مع حبي
    ميمي
    asmae
    عضو

مُساهمة من طرف asmae الأحد يونيو 13, 2010 11:26 am

ana a3ya9id madam al king khan yhabha ana aydan ahibaha mahabha ila ofiha haja mayzaha 3an ghirha min ili ya3rafhom ana ahib sharukh ooooo li yhab sharukh merci
    Nice leady
    عضو

مُساهمة من طرف Nice leady الأحد أغسطس 08, 2010 8:22 pm

[2]بالنسبه لي : أنا جدآ أحترمها وأقدرها ولم أعرفها إلا من خلال كلام زوجها عنها كإنسانه قبل أن تكون زوجه ......[/p;ثانيآ : مايعجبني بها أنها امرأه ناضجه محترمه بالرغم من إختلاف ديانتها عن زوجها إلا أنها تحترم مبادئ الإسلام لإرضاء زوجها وهذا كاف ......<ثالثآ> :يكفي أن العالم بأجمعه يعلم بعشق شاروخان لها ....... وهذا دليل على أنها زوجه رائعه ......</P>تحيااااااااااااااااااااااااتي للجميع ]
    أحمد العامودي
    عضو

مُساهمة من طرف أحمد العامودي الإثنين أغسطس 09, 2010 5:48 am

ليس كل شيئ المنظر لان لكل انسان نظرة للاخر تختلف اهم شيئ ان يكون الحب من القلب وليس من اجل المنظر وشاروخ يحب زوجتة وانا ابارك لهما الحياة الزوجية

الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 5:29 am